اعلان

"الاقتصاد صعب والإحصاء سهل".. آراء طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب الامتحان

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، امتحان مادتي الاقتصاد، والإحصاء، وذلك في ثانٍ أيام امتحانات الثانوية العامة 2024.

ورصدت كاميرا 'أهل مصر' آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، عقب الانتهاء من أداء امتحان مادتي الاقتصاد، والإحصاء، حيث أكد الطلاب على سهولة امتحان الإحصاء، فيما احتوى امتحان الاقتصاد على عدد من الأسئلة الصعبة.

امتحانات الثانوية العامة 2024امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحان الاقتصاد للثانوية العامة

وقالت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لـ'أهل مصر' أن امتحان مادة الإحصاء كان سهلًا، ومباشرًا، وأن الوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، فيما احتوى امتحان الاقتصاد على العديد من الأسئلة الصعبة التي لم يتدربوا على أسئلة شبيهة بها قبل ذلك، وأن الإحصاء كان أسهل بكثير، مشيرة إلى أن الوقت كان كافيًا.

وأوضحت طالبة آخرى أن امتحان الإحصاء كان سهلًا، ومباشرًا، والوقت كان كافيًا للإجابة والمراجعة، وأنه لم يحتوي على أسئلة صعبة أو غريبة، فيما كان امتحان الاقتصاد أصعب، واحتوى على العديد من الأسئلة الصعبة التي لم يتدربوا علي مثلها قبل ذلك، وأن عدد هذه الأسئلة كان كثيرًا.

وقالت طالبة أخرى أن امتحان الإحصاء كان سهلًا، ولم يكن به شيئًا صعبًا، ولكن امتحان الاقتصاد كان أصعب واحتوى على بعض النقاط الصعبة، ولكنها لم تكن كثيرة، مشيرة إلى أن الوقت كان كافيًا في المادتين، فيما أكدت عدد من الطالبات الأخريات على أن كلًا من امتحان الاقتصاد، والإحصاء كان سهلًا، ولم يحتوي على شيء من الصعوبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم توافق على نقل معبر رفح أو فتح آخر قرب كرم أبو سالم