اعلان

سفيرا الاتحاد الأوروبي وفرنسا يزوران مشروعات الحد من الهجرة غير الشرعية ببني سويف

سفيرا الاتحاد الاوروبي وفرنسا ببنى سويف
سفيرا الاتحاد الاوروبي وفرنسا ببنى سويف

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، واريك كافليه سفير جمهورية فرنسا والوفد المرافق،حرم سفير الاتحاد الأوروبي، مسؤول المراسم، ومسؤول الإعلام والصحافة ومدير قسم التنمية البشرية والاجتماعية، وذلك في إطار دعم العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين الجانبين وتنمية وتعزيز الشراكة وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

زيارة سفير الاتحاد الاوروبي لبنى سويف

حضر اللقاء كل من الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ و بلال حبش نائب المحافظ، ونهى محمد مدير التعاون الدولى والعلاقات العامة بالمحافظة ومسؤولى الاتحاد الأوروبي والسفارة الفرنسية.

سفيرا الاتحاد الاوروبي وفرنسا ببنى سويف سفيرا الاتحاد الاوروبي وفرنسا ببنى سويف

زيارة سفير فرنسا لبنى سويف

وأكد محافظ بني سويف لضيوف المحافظة من الاتحاد الأوروبي، عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والاتحاد الأوربي، مشيرا ً إلى أن القيادة السياسية اتخذت إجراءات حثيثة للحد من الهجرة غير الشرعية من خلال إقامة عدد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن توفير فرص عمل للشباب وإنشاء مشروعات تنموية في مجالات البنية التحتية و الشباب و الرياضة و التعليم فى بعض القرى.

من جهته أشار سفير الاتحاد الأوروبي إلى التعاون بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي في سبيل مواجهة التحديات المشتركة والسعي لإقامة علاقات قوية في العديد من المجالات، خاصة وأن الاتحاد الأوروبي يعد من أكبر الشركاء التجاريين لمصر ، لاسيما أن بني سويف من المحافظات المهمة التي ينفذ الاتحاد الأوروبي فيها عدد من المشروعات الناجحة التي تخدم القضايا التنموية.

هذا ويتضمن برنامج الوفد زيارة العديد من المشروعات الخدمية منها صوامع كوم أبوراضي بمركز الواسطى ، إلى جانب زيارة عدد من الأماكن السياحية مثل منطقة هرم وواحة ميدوم.

WhatsApp
Telegram