ضبط المتهم بقتل عجوز لسرقة مصوغاتها في شبرا الخيمة

الضحية
الضحية

تمكنت مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من حل لغز العثور على جثة عجوز مقتولة خنقا بسلك هاتف، داخل منزلها بدائرة القسم، حيث تبين أن مرتكب الواقعة عاطل من منطقة المجني عليها، وانتهر فرصة وجودها بمفردها ليرتكب جريمته، بالاشتراك مع متهمين آخرين، وتم القبض على المتهم، وتكثف المباحث جهودها لضبط متهمين آخرين.

المتهمين

المتهم

وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال التشريح، بمعرفة الطبيب الشرعى.

سرقة المصوغات الذهبية

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود إشارة من النجدة ببلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة عجوز مقتولة داخل منزلها.

وكشفت التحريات عن أن الجثة لعجوز تدعى 'عواطف م'، 71 سنة، مقتولة في الصالة داخل محل سكنها بدائرة القسم، ووجود آثار اختناق على عنقها، وبجانبها سلك تليفون، وأنها مقيمة بمفردها منذ وفاة زوجها قبل 6 سنوات، وتبين اختفاء مشغولاتها الذهبية من داخل المسكن.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل رصد منزل المجني عليها لعلمه بأنها تقتني بعض المصوغات الذهبية، والمبالغ المالية، فانتهز دخول الليل، وقرر أن يتسلل إلى شقتها لسرقتها، لكنه فوجئ باستيقاظ السيدة فانقض عليها وأنهى حياتها.

وكشفت كاميرات المراقبة وجود 3 متهمين أمام المنزل، عقب تقنين الإجراءات، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته المسروقات، وجار القبض على متهمين آخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً