اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شقيقين وابن عمهما داخل بيارة صرف

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

قطع الأشجار ما بين قنا والأقصر يثير غضب الأهالي

أثار قطع الأشجار ما بين قنا والأقصر، غضب العديد من المواطنين تزامنا مع الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها البلاد هذه الأيام، وعلق أحد أهالي الأقصر على صور قطع الأشجار ما بين الأقصر وقنا التي تم نشرها على صفحات السوشيال ميديا قائلا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أفواج سياحية بالأقصر رغم الموجه شديدة الحرارة

شهدت معابد الكرنك والأقصر، اليوم الخميس، منذ الصباح الباكر، زيارة أفواج من الأجانب من كافة دول العالم، لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع برؤيتها رغم الموجة شديدة الحرارة، وتفقد سياح العالم البحيرة المقدسة والحجر الأثري الذي أخذ بعضهم يدور حوله سبع مرات لاعتقادهم بأن.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع ثلاثة شباب بالأقصر إثر سقوطهم بغرفة صرف صحي

لقى ثلاث شباب، مصرعهم، منذ قليل، إثر سقوطهم بغرفة صرف صحي فى جنوب الأقصر أثناء تنظيفها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بسقوط 3 شباب _شقيقان وابن عمهم_ ببيارة صرف صحي أثناء تنظيفها، بقرية الحليلة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، ولفظ أنفاسهم الأخيرة بداخلها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram