اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. توزيع عيديات على الأطفال بالقرى

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

رقمًا قياسيًا في الحرارة

رصدت عدسة 'أهل مصر' خلو شوارع الأقصر من المواطنين بسبب الموجة شديدة الحرارة التي سادت كافة أرجاء المحافظة وتسببت فى هروب الأهالى لمنازلهم من أجل الترطيب على أجسادهم، حيث ووصلت درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

54 ساحة تستقبل صلاة عيد الأضحى

صرح الشيخ سيد محمد عبد الدايم، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، عن تحديد 54 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى على مستوى المحافظة، واستعدادها الكامل لاستقبال المصلين بعد غدا، حيث اعلن وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن أسماء وعدد المساجد، والساحات ومصلى السيدات داخل المحافظة، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بها هذا العام 2024، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، موضحا أن تم تخصيص 54 ساحة شملت ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع عيدية على الأسر

وزعت مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية 'عيدية' بقرية الحلة والغريزة ومدينة إسنا وبعض قرى غرب الأقصر وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحتى تقوم تلك الأسر بشراء مستلزمات العيد وإدخال السعادة على الأطفال، حيث يأتي ذلك في إطار تعاون محافظة الأقصر مع مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات أهلية والتي تقدم خدمات للمواطن الأقصر، وأن جميع المساعدات والخدمات التي تقدمها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني