اعلان

إصابة 3 اشخاص في مشاجرة ثأرية بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم

مشاجرة ثأرية بين عائلتين لمقتل طفلة بالفيوم

الفتاة المتوفية حرقا جهاد شعبان
الفتاة المتوفية حرقا جهاد شعبان

شهدت قرية كحك بحري التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم مشاجرة ثأرية بين عائلتين فضل وجلال الدين، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع فتاة باضرام النار في جسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين مما أدى الي مصرعها .

مشاجرة ثأرية بالفيوم

و أسفرت الاشتباكات بين العائلتين عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، تحت تصرف النيابة العامة.

كردون أمني

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة بفرض كردون أمني يفصل بين العائلتين لمنع التشابك بينهما وضبط المتسببن فيها.

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور مركز شرطة الشواشنة بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بأشعال الشماريخ والعصا والشوم.

نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الشواشنة وتم السبطرة علي المشاجرة وضبط المتسببن فيها والأدوات المستخدمة في المشاجرة ونقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفي ابشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.

الأحداث القديمه

وتعود أحداث الخلافات الثارية عندما شهدت قرية كحك بحري يوم26ابريل لعام 2024

قيام 4 أشخاص بسكب بنزين على فتاة وحرقها داخل محل لبيع الدواجن يمتلكه والدها؛ انتقاماً منه بسبب خلافات سابقة بينهم، قاموا على إثرها بقتل ابنته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بقيام 4 أشخاص بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم، بإشعال النيران في فتاة داخل محل لبيع الدواجن بسبب خلافات الجيرة.

ضبط المتهمين بحرق فتاة الفيوم

وانتقلت الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين وجود خلافات بين عائلتي جلال الدين وفضل منذ عام قام على إثرها 4 أشخاص من عائلة العائلة الأولى 'جلال الدين' بسكب بنزين على 'جهاد عبدالرحمن'، 16 سنة، أثناء عملها في محل لبيع الدواجن يمتلكه والدها، وأشعلوا النيران فيها وفروا هاربين، وتم نقل الفتاة إلى مستشفى الفيوم العام ومنها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أيسلندا بذكرى يوم الاستقلال