اعلان

«فسحة على قد الإيد».. أماكن قضاء أيام عيد الأضحى بالمنيا

فسحة عيد الاضحي بالمنيا
فسحة عيد الاضحي بالمنيا

يرغب الآلاف من أهالي محافظة المنيا، في التعرف على أهم الأماكن التي يستطيعون من خلالها قضاء أيام عيد الأضحي المبارك، من أجل الفسحة في عيد الأضحي وقضاء وقت مميز مع أسرهم.

فسحة عيد الأضحى بالمنيا

وتملك المنيا عددا كبيرا من أماكن الفسحة في عيد الأضحي التي يستطيع الآلاف من أهالي عروس الصعيد قضاء إجازة عيد الأضحي المبارك، خصوصا ذات الأسعار المنخفضة.

وترصد جريدة 'أهل مصر' خلال السطور التالية اهم الأماكن من أجل قضاء أجازة عيد الأضحي المبارك بالمنيا.

رئيس مدينة المنيا يقود حملة لإزالة إشغالات كورنيش النيل - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

كورنيش المنيا أرشيفية

كورنيش النيل بالمنيا

ويعد كورنيش النيل بالمنيا أحد أهم معالم عروس الصعيد نظرا لطبيعتة الجغرافيا فضلا عن أنه مجاني ولا تحتاج إلي دفع رسوم من أجل قضاء إجازة عيد الأضحي كما أنه بعد التطوير أصبح تحفه معمارية.

شارع مصر

ويعد شارع مصر في محافظة المنيا أحد أهم الأماكن التي يقصدها أهالي عروس الصعيد خلال أجازة عيد الفطر المبارك خصوصا أن الشارع يحتوي على عدد كبير من الكافيهات والمولات والمطاعم وغيرها من الأماكن المميز.

المناطق الأثرية بالمنيا

ويحب الكثيرون خلال أجازة عيد الأضحي المبارك زيارة المناطق الأثرية في عروس الصعيد خصوصا أن بها الكثير من الآثار مثل منطقة آثار تونا الجبل بملوي وأثار تل العمارنة بمركز ديرمواس وآثار بني حسن بمركز أبوقرقاص وغيرها من المعالم فضلا عن متحف ملوي.

الحديقة الدولية بالمنيا

الحديقة الدولية في محافظة المنيا تعد من ضمن الأماكن التي يقصدها الزوار خلال إجازة عيد الأضحي المبارك حيث إن سعر تذكرتها لا يتعدي عشرة جنيهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)