اعلان

توافد المصلين باصطحاب أطفالهم لأداء صلاة عيد الأضحى بقنا

توافد المصلين
توافد المصلين

توافد المسلمون بمحافظة قنا على مساجد وساحات صلاة عيد الأضحى المبارك التي أعدتها مديرية الأوقاف، لأداء صلاة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

صلاة عيد الأضحى المبارك بقنا

اصطحاب الأطفال لأداء صلاة عيد الأضحى

واصطحب المصلون أطفالهم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك داخل المساجد والساحات المنتشرة بمراكز المحافظة، وسط فرحة غامرة بين المصلين احتفالًا بعيد الأضحى.

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد أعلن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، من خلال تخصيص 3208 مساجد لإقامة صلاة العيد بها، بالإضافة إلي أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لاعتمادها من وزارة الاوقاف، ويبلغ عددها حوالي 100 ساحة بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد.

أكد محافظ قنا على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف نظافة الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات وتوفير كافة الخدمات بها لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد والمتابعة المستمرة علي مدار 24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتابع المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة الاحتفالات، وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز والمديريات الخدمية لتلقى كافة شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى وسرعة اتخاذ كافة الاجراءات لحلها، والتنسيق الكامل مع مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram