اعلان

«البلالين الملونة» تتصدر المشهد في ساحات صلاة عيد الأضحى بقنا

بلالين علم فلسطين
بلالين علم فلسطين

تزينت ساحات الصلاة بمحافظة قنا بالبالونات الملونة والألعاب التي ترفرف فوق المصلين الذين أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك بصحبة أطفالهم، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الجميع.

بلالين علم فلسطين

صلاة عيد الأضحى بساحات ومساجد قنا

وجذبت البالونات الملونة أنظار المصلين، وعقب الصلاة تساقطت البالونات الملونة فوق رؤوس المصلين ليتسابق عليها الأطفال والشباب للحصول عليها، وسط فرحة عارمة بين المصلين وأطفالهم.

البلالين

وأدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 3208 مساجد، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

البلالين

واصطحب المصلون أطفالهم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك داخل المساجد، حيث سمحت مديرية أوقاف قنا باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم احتفالًا بحلول عيد الأضحى المبارك.

البلالين وتوافد المصلين

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد أعلن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص 3208 مساجد لإقامة صلاة العيد بها، بالإضافة إلي أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لاعتمادها من وزارة الاوقاف، ويبلغ عددها حوالي 100 ساحة بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد.

WhatsApp
Telegram