اعلان

بصحبة أطفالهم.. المواطنون يؤدون صلاة عيد الأضحى بـ 3308 مسجد وساحة بقنا

جانب من صلاة عيد الأضحى
جانب من صلاة عيد الأضحى

أدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 3208 مساجد، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من صلاة العيد

صلاة عيد الأضحى المبارك بمساجد وساحات قنا

واصطحب المصلون أطفالهم لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك داخل المساجد، لإدخال البهجة عليهم احتفالًا بحلول عيد الأضحى المبارك، كما تزينت ساحات الصلاة بمحافظة قنا بالبالونات الملونة والألعاب التي ترفرف فوق المصلين الذين أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك بصحبة أطفالهم، وسط حالة من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من صلاة العيد

وكان اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، قد أعلن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص 3208 مساجد لإقامة صلاة العيد بها، بالإضافة إلي أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لاعتمادها من وزارة الاوقاف، ويبلغ عددها حوالي 100 ساحة بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد.

جانب من صلاة العيد

وأكد محافظ قنا على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف نظافة الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات وتوفير كافة الخدمات بها لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد والمتابعة المستمرة علي مدار 24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

جانب من صلاة العيد

وتابع المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة الاحتفالات، وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز والمديريات الخدمية لتلقى كافة شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى وسرعة اتخاذ كافة الاجراءات لحلها، والتنسيق الكامل مع مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل