اعلان

حسن الخاتمة.. وفاة سيدة من قنا على جبل عرفات

السيدة الفقيدة
السيدة الفقيدة

تُوفيت سيدة من محافظة قنا على جبل عرفات أثناء آداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وسيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير ودفنها في مقابر البقيع.

السيدة الفقيدة

وفاة سيدة من قنا على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج

وسادت حالة من الحزن بين أهالي منطقة مدينة العمال في مدينة قنا عقب سماعهم نبأ وفاة رجاء صالح عطية، على جبل عرفات أثناء آداء مناسك الحج.

وقال أحد أقارب الفقيدة، إنها تُقيم في منطقة مدينة العمال بمدينة قنا، ولفظت أنفاسها الأخيرة على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج، مشيرًا إلى أن أسرتها في حالة مختلطة ما بين حزن الفراق وفرحة حسن الخاتمة، بعد تلقيها نبأ وفاتها.

وأضاف أن الفقيدة كانت تتميز بحسن الخلق والمواظبة على الصلاة وحب الجميع، مشيرًا إلى أنه سيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير ودفنها في مقابر البقيع بالسعودية.

وأوضح أن أسرتها فوجئت باتصال هاتفي من مرافقيها في رحلة الحج، أخبروهم بوفاتها طبيعيًا أثناء وقوفها على جبل عرفات أثناء أداء مناسك الحج، متأثرة بإصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ولفت إلى أنها دائمًا ما كانت تدعو أن يرزقها الله حسن الخاتمة، وعندما علمت بأنها ستؤدي فريضة الحج هذا العام، فرحت كثيرًا، وظلت تدعو كثيرًا أن تلقى ربها على جبل عرفات، فاستجاب الله لدعائها.

WhatsApp
Telegram