اعلان

مدير أمن الأقصر والمحافظ يؤديان صلاة عيد الأضحى بمسجد «أبو الحجاج»

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأحد، آلاف المواطنين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة مسجد ابو الحجاج بالأقصر، حيث شهدت صلاة العيد حضور اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد واللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بجانب عدد من قيادات ديوان عام المحافظة، وبعض قيادات مديرية الأمن، ووكلاء الوزارات المختلفة.

محافظ الأقصر

وتأتي ساحة أبو الحجاج، في المرتبة الأولى من ساحات محافظة الأقصر، التي تجمع أكبر عدد من مؤدي صلاة العيد، والتي تسع لأكثر من 10 آلاف مصلي.

ومن جانبه هنأ محافظ الأقصر، المواطنين بالعيد متمنيًا الخير والرخاء لمصر ولشعب الأقصر، مشددًا على أهمية أن يعمل الجميع من أجل هدف واحد وهو استقرار الوطن ورفعة شانه.

واستعدت محافظة الأقصر لعيد الأضحى المبارك، باستعدادات مكثفة لكافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة العيد.

ووجه ' ألهم'، بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة التى يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، مشددا على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة فى جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، ورفع كفاءة محيط المساجد على أعلى درجة من الكفاءة، لتحقيق الشكل الجديد الجمالي والحضاري خلال العيد.

وشدد محافظ الأقصر على تعامل الوحدات المحلية والمراكز والمدن وشرطة المرافق - بكل حزم - مع كافة أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون و تكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصي سيولة مرورية

ومن جانبة أشار الدكتور علي الشرابي وقال أن مجلس مدينة الأقصر قد أنهى استعداداته لإستقبال زائري مدينة الأقصر في عيد الأضحى المبارك، وذلك من حيث الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل، مشيرًا إلى أن أجواء الاحتفالات سيطرت منذ أول العيد عقب إنتهاء صلاة العيد.

الصلاة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة