اعلان

خروجات على قد الإيد.. أماكن رخيصة للاستمتاع بالعيد في الفيوم

الأماكن السياحية بالفيوم
الأماكن السياحية بالفيوم

يبحث الكثير من أهالي الفيوم عن الأماكن المناسبة للتنزه، في ثاني أيام العيد الأضحى المبارك، أملا في العثور على فرص للفسحة تكون رخيصة الثمن، وعلى قد الإيد.افضل الاماكن السياحيه بالفيومأفضل الأماكن السياحية في الفيوم

أفضل أماكن التنزه في الفيوم

وفي السطور التالية سنعرض أفضل الأماكن بمحافظة الفيوم، التي تناسب كل الفئات والمستويات، والتي يمكن الاستمتاع بالتنزه فيها.

وتعد أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في الفيوم، هي المناطق السياحية، مثل: قرية تونس السياحية، وبحيرة قارون، ووادي الريان، وحدائق السليين، فضلًا عن منطقة السواقي.

افضل الاماكن السياحيه بالفيومالأماكن السياحية بالفيوم

وتنتشر العديد من أماكن التنزه الرخيصة التي تناسب جميع الفئات، ومنها ميدان السواقي المفتوح بالمجان أمام الزوار، فضلًا عن وجود ملاهي به، بأسعار رخيصة تناسب الأطفال، إذ يبلغ سعر التذكرة لـ3 ألعاب نحو 5 جنيهات.

افضل الاماكن السياحيه بالفيوم الأماكن السياحية بالفيوم

بحيرة قارون

وللراغبين في الهروب من ارتفاع درجة الحرارة، تعد بحيرة قارون أفضل مكان للأطفال والكبار، للنزول للبحيرة والاستماع بمياها والألعاب المائية والجو المعتدل فيها.افضل الاماكن السياحيه بالفيوم الأماكن السياحية بالفيوم

وادي الريان

أما وادي الريان فيعد 'أفضل خروجة في العيد'، إذ يصطحب الشباب أصدقاءهم إلى منطقة الشلالات، لشي اللحوم، إلى جانب السباحة، والاستمتاع بالمراكب الشراعية في البحيرة السفلية بوادي الريان.

افضل الاماكن السياحيه بالفيوم الأماكن السياحية بالفيوم

الحدائق والمتنزهات

وتضم محافظة الفيوم أماكن خروج للأطفال بأسعار تناسب مختلف الفئات، ومنها الحديقة الدولية، وحديقة الحيوانات، ونادي قارون الرياضي، ونادي المحافظة للاستمتاع باستقلال الملاهي، وأيضا كورنيش بحر يوسف، والكافيهات في منطقة باغوص بأسعارها الرخيصة والجلسات العائلية.

افضل الاماكن السياحيه بالفيومالأماكن السياحية في الفيوم

وكما يوجد العديد من المنتجعات على ضفاف بحيرة قارون للاستمتاع بالسباحة وركوب المراكب الشراعية، وكذلك وادي الريان لركوب الخيل والجمال والاستمتاع بالسباحة، وقرية تونس السياحية للاستمتاع بصناعة الفخار والخزف.

افضل الاماكن السياحيه بالفيومالأماكن السياحية بالفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً