اعلان

المنوفية تودع 11 حاجًا حتي الأن أثناء تأديتهم مناسك الحج

وفيات المنوفية خلال موسم الحج
وفيات المنوفية خلال موسم الحج

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي محافظة المنوفية، بعد وفاة 11 حاجًا خلال أداء مناسك الحج هذا العام وسط أدعية كثيرة من أبناء قراهم وذكرهم بالسيرة الحسنه.

الحاج سامي خليل

المنوفية تودع 11 حاجًا حتي الأن أثناء تأديتهم مناسك الحج

ففي البداية توفي الحاج محمد السحيمي، موجه لغة عربية بالمعاش في إدارة الشهداء التعليمية، خلال أداؤه فريضة الحج، وسط دعوات من زملائه وأصدقائه له بالرحمة والمغفرة، ومن ثم توفي الدكتور إبراهيم مهدي أستاذ بقسم بحوث الزجاج في المعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، أثناء أداؤه مناسك الحج على جبل عرفات، وتوفي الثالث الحاج سامي خليل، ابن مدينة شبين الكوم، أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، وأكدت أسرته أنه سيتم الدفن في المملكة العربية السعودية.

الدكتور ابراهيم مجدي

فضلاً عن وفاة الحاجة الرابعة شفيقة عبد العزيز عمارة، من قرية سلامون بمركز الشهداء، في أثناء وقوفها على جبل عرفات، بعد أداء صلاتي الظهر والعصر، وتوفي الحاج الخامس أحمد جعفر الموظف بمحكمة شبين الكوم، أثناء تأدية مناسك الحج على جبل عرفات، والذي إنتقل إلي المملكة العربية السعودية منذ أسبوع لأداء فريضة الحج، وتوفي الحاج السادس الحاج أحمد الحبشي ابن مدينة منوف قبل 6 أيام فقط أثناء تواجده بالأراضي السعودية لأداء فريضة الحج.

الحاج محمد البنا

بالإضافة إلى وفاة الحاج السابع محمد كامل البنا ابن مدينة سرس الليان وقررت أسرته دفنه بالمملكة العربية السعودية، ووفاة الحاج الثامن سعيد عوض والذي يعمل محامي ابن مدينة تلا بعد وفاة طفله من 5 سنوات ليلتحق به هذه الأيام والده، أثناء أداء مناسك الحج، وسادت حالة من الحزن بين ذويه لما يتمتع به من سمعة طيبة، توفي الحاج التاسع محمد الفرماوي ابن مركز منوف، عقب رمي الجمرات، وتم نقله لمستشفى منى وتوفي بها.

الحاج أحمد جعفر

وتوفيت أيضًا الحاجة العاشرة رقية عبد الحفيظ محمد خليفة، المقيمة بقرية طهواي التابعة لمركز أشمون خلال أداؤها لمناسك الحج، وتم تأدية صلاة الجنازة عليها بعد صلاة عشاء أمس الأحد من المسجد الحرام، وتوفيت الحاجة الحادية عشر هالة عبد العزيز القاضي، ابنة قرية البتانون أثناء أداها لمناسك الحج في المملكة العربية السعودية.

الحاجه شفيقة عماره

وبذلك تكون قد شهدت محافظة المنوفية حتى الآن وفاة 11 حاجًا بين الحجاج هذا الموسم من مختلف مراكز المحافظة، واتشحت صفحات السوشيال ميديا بالحزن لوفاة حجاج بيت الله الحرام.

الحاج محمد الفرماوي

الحاجة هالة عبدالعزيز القاضي

الحاج أحمد الحبشي

الحاج سعيد عوض 'محامي' الحاج محمد السحيميالحاج محمد السحيمي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)