اعلان

حسن الخاتمة لـ7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم أثناء مناسك الحج

حسن الخاتمة لسيدتين 5 رجال لحجاج الفيوم أثناء مناسك الحج

حسن الخاتمة لـ 7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم
حسن الخاتمة لـ 7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم

شهدت محافظة الفيوم خلال موسم الحج لعام 2024 حسن الختام لـ 7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم، منهم اثنين أبناء عمومة خلال أداء مناسك الحج في يوم عرفة والطواف ورمي الجمرات، واختلط الدموع مع الفرحة لأهالي المتوفيين؛ بسبب الفراق وحسن الختامة أجريت عليهم مراسم الصلاة في الأماكن المقدسة وتم دفنهم في الأراضي الطاهرة.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة الحاجه سامية الشيمي

وفاة الحجاج يوم وقفة عرفات

فقد توفت الحاجة سامية صديق الشيمي في العقد السابع من عمرها وتقيم بعزبة الشيمي التابعة للوحدة المحلية لقرية قارون بمركز يوسف الصديق، وذلك أثناء أدائها فريضة الحج في يوم وقفة عرفات، وقال أحد أقاربها أنها سافرت لأداء فريضة الحج، كما كانت تتمنى طوال حياتها، مضيفًا إنهم تلقوا خبر وفاتها أثناء وقوفها على جبل عرفات وتم دفنها فى مقابر البقيع.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة الحاجه مها علي محمد

ثاني حالة حسن الخاتمة بعرفات

وتوفيت أيضا يوم وقفة عرفات الحاجة مها على محمد عثمان 'موظفة' في مدرسة ابتدائية من قرية الحامولى على جبل عرفات بعد اصابتها بهبوط حاد فى الدورة الدموية بسبب الحر الشديد، وقد خيمت حالة من الحزن الممتزج بالفرح على أهالي قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم عقب علمهم بخبر وفاتها وتم دفنها فى مقابر البقيع.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة ل الحاج عثمان سليمان

ثالث حالة وفاة بجبل عرفات

وكانت ثالث حالة وفاة على جبل عرفات الحاج عثمان سليمان الجبه 65 سنة معلم بالتربية والتعليم سابقا وقد توفى إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وأكد أهالي قرية فيدمين بمركز سنورس أن المتوفى كان يتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وتمنى الله حسن الخاتمة وأن يموت على جبل عرفات.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة ل الحاج محسن ثابت

رابع حالة وفاة بجبل عرفات

والحالة الرابعة وفاة الحاج محسن ثابت 51 سنة من ابناء قرية منشاة عبد الله وذلك أثناء قيامه بعمل طواف الإفاضة، عقب أداء ركن الحج الأكبر والوقوف بجبل عرفات.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم ألحاج حسين مفرح

حسن الخاتمة وفاة الحجاج يوم طواف الافاضه

وقد توفى الحاج حسين مفرح الصائم سرحان ، 56 سنة من قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق، وأكدت أسرته إنها تلقت خبر وفاته من قبل المشرفين على الحج، خلال تعرضه لوعكة صحية أثناء قيامه بطواف الافاضة ، في أول أيام عيد الأضحى المبارك ليجري نقله إلى أحد المستشفيات في مكة التي أكدت وفاته محرما في أطهر بقاع الأرض، والحاج حسين هو ابن عمومة الحاجة الراحله مها علي عثمان التي توفيت علي جبل عرفات.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة ل الحاج طه جلال

سادس حالة وفاة بين الحجاج

وكانت سادس حالة وفاة الحاج طه جلال 50 سنة ، بشكل مفاجئ أثناء قيامه بعمل طواف الإفاضة وأبلغ مرافقيه في رحلة الحج، أسرته بمركز طاميه بالفيوم بحالة وفاته واكدت اسرته انه توفى بشكل مفاجئ عقب رمي جمرة العقبة وأثناء طواف الإفاضة عقب أداء ركن الحج الأكبر والوقوف بجبل عرفات يوم السبت الماضي.

حسن الخاتمة ل7 حجاج من أبناء محافظة الفيوم حسن الخاتمة ل الحاج فارس عبد العال

سابع حالة وفاة في حرم المكي

وكانت سابع حالة وفاة للحاج فارس عبد العال أبو جليل من مركز أطسا بالفيوم أثناء رمي الجمرات إثر أزمة قلبية وبسبب ارتفاع درجة الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود