اعلان

غرق أب وأبنائه الإثنين بمطوبس

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حادث مأساوي، حيث تعرض أب، وابنه، وابنته للغرق أثناء السباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط بناحية شاطيء مصيف مطوبس المغلق، تزامنًا من احتفالات ثانٍ أيام عيد الأضحى المبارك، فيما جرى إنقاذ الأم.

غرق أب وأبنائه الإثنين بمطوبس

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة كفر الشيخ بمعاونة غواصو الخير والأهالي من انتشال جثمان الابن، والابنة، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى مطوبس تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم إنقاذ الأم قبل غرقها هي الأخر ، ولازال البحث جاريًا عن جثمان الأب.

مصيف مطوبس

وقال كابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، إن فريق مكون من 3 غواصين متواجد بمكان الحادث الآن، حيث جرى انتشال جثمان الابن والابنة، بمعاونة قوات الإنقاذ النهري، والأهالي، فيما لازال البحث جاريًا عن جثمان الأب الغريق، مشيرًا إلى أنه جار تجهيز فريق أكبر من الغواصين للبحث عن الجثمان غدًا في حال عدم ظهوره اليوم.

وخيمت حالة من الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ اليوم بعد غرق أسرة مكونة من أب وأبنائه الإثنين غرقًا في مياه البحر الأبيض المتوسط بناحية شاطيء مصيف مطوبس المغلق، تزامنًا مع احتفالات ثانٍ أيام عيد الأضحى المبارك، وتم انتشال جثمان الأبناء، وجارٍ البحث عن جثمان الأب المتوفي، كما تم إنقاذ الأم ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)