اعلان

يستعطف أهل طليقته.. أب يستغيث لرؤية ابنته بالغربية

أب يحتفل بعيد ميلاد طفلته في الشارع
أب يحتفل بعيد ميلاد طفلته في الشارع

لم يجد عبدالرحمن ابن مدينة طنطا، محافظة الغربية، طريقة لرؤية طفلته، التي منعتها والدتها من لقائه عقب الانفصال، منذ عامين، سوى الاحتفال بها في الشارع، أسفل منزل أسرة طليقته، حيث احضر كعكة عيد ميلاد، بالونات ووقف أمام المنزل، على أمل أن تراه طفلته.

اب يحتفل بعيد ميلاد طفلته فى الشارعأب يحتفل بعيد ميلاد طفلته فى الشارع

أب يستغيث لرؤية ابنته بالغربية

قال عبدالرحمن: «لم أرى كنزي ابنتي منذ عامين، وهذا عيد ميلادها الخامس، فعقب الانفصال لجأنا للقضاء، بعد تقطع كافة السبل الودية، لتمنعها والدتها من رؤيتها، حتى أن والدي ووالدتي تدخلوا للصلح إلا أنه كل المحاولات فشلت».

يستعطف أهل طليقته

وأضاف: «عايز اجيب لها الدنيا بحالها،مش بس تورته عيد ميلاد، بحس بوجع وحزن فى الاعياد ورمضان وكل مناسبة بتمر من غير ما أشوفها، وجاءت السوشيال ميديا لمساعدتى لعلمي أنها تدخل كل بيت، وعسى أن تراني، وتعلم ما اعمل من أجل رؤيتها».

وتابع: «أعلم أن ما أفعله سيعود بعواقب سيئة على عملي وعلى شكلي بين الأهل والجيران، إلا أن ابنتي أهم من أي شيء، أتمنى رؤيتها وأخدها في حضني».

ووجه في آخر لقاءه مع «أهل مصر» كلمات لطفلته كنزي قائلا: «كل سنة وانتي طيبة ودائما سعيدة، بابا موجود دائما معاكي وفي ضهرك وأتمني أشوفك قريب».

وكان أحد الشباب بمدينة طنطا، لجأ للاحتفال بعيد ميلاد طفلته فى الشارع حيث حلب تورته وبالونات وانتظر خروج طفلته لرؤيتها، حيث حرم من لقاءها منذ عامين بعد انفصاله عن زوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | كرات متبادلة