اعلان

وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء أداء فريضة الحج

الحالة العاشرة ..  وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء أداء فريضة الحج بالمشاعر المقدسة
الحالة العاشرة .. وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء أداء فريضة الحج بالمشاعر المقدسة

توفيت حاجة من محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، في أثناء تأدية مناسك الحج في المملكة العربية السعودية بأحد مستشفيات المملكة إثر ضربة شمس تعرضت لها.

وفاة حاجة في أثناء تأدية مناسك الحج

أعلنت نادية دويدار إحدى صديقات الحاجة المتوفاة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' عن وفاتها وكتبت: 'ترحمو على أختنا الغالية صالحة علي تومه، كانت والله صالحة أسما، وفعلا توفها الله على جبل عرفات، وهي تؤدي مناسك الحج، اللهم ارحمها واغفر لها، وارزقها الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين، والصالحين إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء.. اللهم أجرنا في مصابنا الأليم وعظم الله أجرها وتقبلها عندك بقبول حسن'.

يذكر أن المتوفية إلى رحمة مولاها كانت ترجو لقاء ربها وهي على طاعة وتوفت في أثناء رمي الجمرات بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر أيضا أن الحاجة صالحة كانت تتمنى زيارة الكعبة المشرفة وحج بيت الله حتى نالت هذا الشرف ودفنت في بقيع مكة في المملكة العربية السعودية.

الحالة العاشرة ..  وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء أداء فريضة الحج بالمشاعر المقدسةالحالة العاشرة .. وفاة حاجة مصرية من بورسعيد أثناء أداء فريضة الحج

حالة من الحزن في الشارع البورسعيدي

وسادت حالة من الحزن في الشارع البورسعيدي بعد وفاة ١٠ أشخاص من محافظة بورسعيد في أثناء تأديتهم مناسك الحج في المملكة العربية السعودية وهم :- «ليلى نوفل، سحر الستاموني، أحمد محمد محمد الجندي، حمدي أبو سليمة، نهله النجار، سوسن الشيخ، الحاجة أسرار أمين إسماعيل ، محمد عامر محمد وهدان ، فاطمة أحمد الرازقي، صالحة على تومه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً