اعلان

أنقذتها العناية الإلهية.. نجاة طفلة إثر انقلاب ملاكي ووفاة والدتها و3 من شقيقاتها بالشرقية

الطفلة مكة
الطفلة مكة
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للطفلة 'مكة زينهم كمال عبود، تبلغ 4 سنوات والتي أنقذتها العناية الإلهية من بين أفراد أسرتها جراء تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي مساء أمس الأربعاء بترعة الغزالي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية، مما أسفر عن وفاة والدتها و3 بنات أشقائها.

حادث انقلاب سيارة ملاكي

وودع المئات من أهالي مركز مشتول السوق في محافظة الشرقية مساء أمس الأربعاء في مشهد جنائزي مهيب جنازة أم وبناتها الثلاثة، لقين مصرعهن في حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها بترعة الغزالي بمركز فاقوس في أثناء زيارتهن لأحد أقاربهن رابع أيام عيد الأضحي المبارك، وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار الأسرة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة الأم وبناتها الثلاث، وجرى دفنهن بمسقط رأسهن بمركز مشتول السوق.

تفاصيل الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية مديرية الشرقية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الغزالي التابعة لمركز فاقوس.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين مصرع 4 أشخاص متأثرين بإصابتهم وإصابة 2 آخرين وهما كلا من

'ناهد علي الهادي موسي'38 عامًا، مقيمة مشتول السوق وبناتها الثلاث 'مريم زينهم كمال البري' 16 سنة طالبة في الصف الثالث الإعدادي وشقيقتيها 'بسملة'11 سنة و'حلاوتهم ' 5 سنوات وإصابة ابنتها مكة 4 سنوات وشقيق الأم 'الهادي علي الهادي موسي' 32 عامًا إمام وخطيب مسجد ومقيم قرية موسى باشا مركز فاقوس، وتبين انقلاب السيارة في أثناء عودة الأم وبناتها من زيارة شقيقها رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى فاقوس والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة وتقديم العلاج اللازم للمصابين، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موجة شراء الأجانب لأدوات الدين المصرية بدأت تنحسر.. هل تتحضر الأموال الساخنة للخروج؟