اعلان

وفاء حتى في الموت.. أخ يلحق بشقيقته بعد 3 أيام من وفاتها في قنا

الحاج الفقيد
الحاج الفقيد

في واقعة محزنة تجلت فيها أسمى معاني الوفاء بين الأقارب حتى في الموت، وذلك عقب وفاة مسن بعد 3 أيام من وفاة أخته، ومشاركته في تشييع جثمانها وعزائها، وسط حالة من الحزن بين الأهالي في قرية خوالد القارة التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

الحاج الفقيد

وفاة مسن بعد 3 أيام من وفاة أخته في قنا

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية خوالد القارة التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا عقب سماعهم بنبأ وفاة مسن بعد 3 أيام من وفاة أخته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد الأهالي، إن القرية أصيبت بحالة من الحزن والصدمة عقب وفاة الحاج محمد عبدالودود سباق أبو حاج، في السبعينات من العمر، فجأة اليوم، بعد مرور 3 أيام من وفاة أخته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأضاف: أن الفقيد كان مشاركًا في تشييع جثمان أخته وعزائها منذ 3 أيام وكان متأثرًا بفراقها، وكان يصافح المشيعين والمعزيين وكأنه سلام الوداع، ولم يتخيل أحد أنه سوف يلحق بها بعد 3 أيام.

وأشار إلى أن الفقيد كان يشهد له الجميع بحسن الخلق والطيبة والسيرة الطيبة، وحبه للخير، ومساعدته للجميع، ومشاركته لهم في كافة المناسبات، والإصلاح بين الناس، لذا اتشحت القرية كلها حزنًا على وفاته.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء لنعي الحاج الفقيد، داعين الله عز وجل أن يرحمه يغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هربت من انقطاع الكهرباء لتذاكر في السيارة..وفاة طالبة ثانوية عامة إثر اختناقها في المنوفية