اعلان

سيارة إسعاف أقلّتها إلى «عرفات».. وفاة بورسعيدية جديدة خلال تأدية مناسك الحج

وفاة حاجة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج
وفاة حاجة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج

اشتاقت إلى زيارة بيت الله الحرام، وأعدت عدتها، وارتدت عباءتها البيضاء، وودعت أشقائها، وأحبابها، والابتسامة لم تفارق وجهها، لكن بمجرد وصولها، أعد لها القدر عدته.

وفاة بورسعيدية خلال الحج

تعرضت الحاجة سامية محمد عبداللاه السيدة البورسعيدية، التي ذهبت لأداء فريضة الحج، مع بعثة الجمعيات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، إلى حادث أليم جعلها لم تتمكن من أداء جميع المناسك، إلا أنها قامت بأداء وقفة عرفات.

حيث وقعت الحاجة سامية في دورة المياه، وأصيبت بكسر في قدميها، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وخضعت لجراحة عاجلة، وتم تغيير مفصل، وتركيب شرائح، ومسامير.

وفاة سيدة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج وفاة سيدة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج

سيارة إسعاف إلى جبل عرفات

و فى يوم وقفة عرفات، تم نقلها إلى جبل عرفات بسيارة إسعاف، وبالفعل أدت المناسك ثم عادت لتعانى من ضيق فى التنفس، وظل وسام يوسف مشرف بعثة حج التضامن الاجتماعي على تواصل مستمر مع أشقائها، حيث إن السيدة ليس لها أولاد، وأدى المشرف جميع المناسك لها بعد تدهور حالتها الصحية.

الدفن في الأراضي المقدسة

وأكد جمال زين العابدين مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد بأنه قام بالتواصل مع شقيقها وأخبره بوفاتها، وأنه لم يتم غسلها إلا بعد الحصول على موافقة كتابية أن تدفن في الأراضي المقدسة،

وقال جمال زين، أنها 'حسن الخاتمة' فقد كانت هذه السيدة بشوشة الوجه، وأنه سيتم الصلاة على جثمانها اليوم الجمعة، وفي وجود الملايين هناك.

وفاة سيدة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج وفاة سيدة بورسعيدية أثناء تأدية مناسك الحج

محافظ بورسعيد ينعى الحجاج

زنعي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالنيابة عن أبناء المحافظة وأجهزتها التنفيذية والشعبية ببالغ الحزن والمواساة وفاة عدد من أبناء المحافظة أثناء أدائهم فريضة حج بيت الله بالأراضي السعودية، داعيا المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram