اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انتهاء أعمال ترميم مسجد «أبو غنام» الأثري

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

انتهاء أعمال ترميم مسجد «أبو غنام» الآثري ببيلا بنسبة تنفيذ 97٪؜

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إن نسبة تنفيذ أعمال ترميم مسجد «أبوغنام الأثري» بمدينة بيلا، بلغت حوالي 97%، ضمن الأعمال التي يتم تنفيذها بالتعاون المشترك بين وزارتي الأوقاف والسياحة والآثار، وتنفيذ الهيئة العربية للتصنيع، لإعادة المسجد إلى حالته الأصلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية تحت شعار "الرياضة أسلوب حياة"

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فعاليات برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، وتنظمه مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، كل جمعة بحي مختلف في الهواء الطلق، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال صيانة وتطوير كوبري الهويس ببيلا

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، أعمال رفع كفاءة وصيانة كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، والذي يربط بين مركز بيلا ومحافظتي كفر الشيخ والغربية، لسرعة إنهاء الأعمال وفقًا للبرنامج الزمني المحدد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram