اعلان

«النحو أصعب حاجة».. آراء طلاب الثانوية العامة بقنا في امتحان العربي: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط

أحد طلاب الثانوية العامة بقنا
أحد طلاب الثانوية العامة بقنا

انتهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم السبت، من أداء امتحان اللغة العربية، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

أحد الطلاب

ردود فعل طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان اللغة العربية

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال الطلاب عقب خروجهم من اللجان بعد آداء امتحان اللغة العربية، ضمن امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا.

أحد الطلاب

وأكد عدد من الطلاب على سهولة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2024 المنعقد لهم اليوم، موضحين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولكن كان هناك بعض الجزيئات والنقاط التي أخذت وقت كبير للإجابة عليها والتفكير بها، والتي بلغ عدد ما يقرب من 10 نقاط - على حد قولهم - وخاصة في النحو.

امتحانات الثانوية العامة

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد أجرى جولة تفقدية في وقت سابق على لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة قنا، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات، والتأكد من توفير مناخ ملائم للطلاب يساعدهم على آداء الامتحانات فى سهولة ويسر، والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين محيط اللجان، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن مارثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم الإثنين الموافق 10 يونيو الجارى ويستمر حتى الخميس الموافق 20 يوليو المقبل، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا هذا العام 17 ألف و257 طالبًا وطالبة، موزعين على 45 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة.

WhatsApp
Telegram