سؤال بامتحان صيدلة المنصورة عن لاعب في الزمالك

السؤال
السؤال
كتب : عمرو علي

أثار سؤال عن لاعب الزمالك أحمد السيد زيزو، في امتحان دبلومة التغذية بكلية الصيدلة بجامعة المنصورة، تفاعلا كبيرا من جمهور الزمالك، واصفين اللاعب بالملهم.

ومن جانبها قالت الدكتورة منال عيد، عميد كلية الصيدلية بجامعة المنصورة، لـ أهل مصر، إن المادة التي جاء فيها اسم اللاعب أحمد السيد زيزو، هي مادة علمية تخص الرياضة، وجاء السؤال بأنه لاعب كورة دولي ما الذي يريده لتجهيزه لمباراة كبيرة.

وأوضحت أن نص السؤال يقول: "زيزو ​​لاعب كرة قدم دولي من الدرجة الأولى، إنه يستعد لمباراة مهمة، ومن المتوقع أن تتطلب المباراة مجهودًا بدنيًا، وتتطلب مستويات عالية من التحمل والسرعة وخفة الحركة والقوة، ويريد اللاعب التأكد من حصوله على ما يكفي من الوقود والرطوبة لأداء أفضل ما لديه، بالنظر إلى متطلبات كرة القدم والمباراة القادمة، أي من الاستراتيجيات الغذائية التالية سيكون أكثر فائدة للاعب لتحسين الأداء؟".

كما أوضحت أن السؤال لم يكن فيه أنه لاعب لنادي الزمالك، بل إنه لاعب دولي فقط، يريد التجهيز لمباراة مهمة، موضحة أنه يوجد الكثير من اللاعبين، يأتون في الامتحانات في تلك المادة، وهو شيء طبيعي لأنها مادة تخصصها التغذية الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للجانرز