اعلان

«الميراث» كلمه السر فى جريمة قتل شخص لوالدته وأشقاءه بالغربية

المجنى عليهم
المجنى عليهم

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من جهودها للقبض على المتهم بقتل والدته وأشقاءه بقطور، الخميس الماضى، خلال إجازة عيد الأضحى، حيث تم إعداد عدد من الأكمنة من قبل الشرطة النظامية والسرية للقبض على المتهم فى اسرع وقت.

وقال شهود عيان، إن المتهم حاصل على ليسانس حقوق، وكان يعمل لدى أحد المحامين بمركز قطور، وأنه دائم التعدى على والدته وشقيقته المنفصلة، وذلك بسبب الميراث، حيث توفى والده منذ عامين.

وكانت قرية الشين التابعة لمركز قطور، محافظة الغربية، سعدت جريمة مروعة، حيث عثر الأهالى على أم وابنها وابنتها، فى حالة تعفن داخل منزلهم، انبعثت رائحة كريهة مما دفع الجيران لطلب النجده، لينكشف الستار عن جريمة بشعة.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية، من نقطة شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالى على أم وابنها وابنتها فى حالة تعفن وعلى الجثث أثار حريق، داخل منزلهم بقرية الشين، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث.

وتبين أن الأم وأبنائها تم قتلهم على يد نجلها الاكبر، وحاول التخلص من آثار جريمته، بإشعال النيران فيهم، إلا أنه لم يستطع ففر هاربا، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارى نقل الجثث لمشرحة المستشفى العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً