«كان رايح يجهز ورق كتب الكتاب».. تفاصيل مؤثرة في وفاة عريس بالمنوفية قبل أيام من زفافه

العريس المتوفي
العريس المتوفي

«بفكر نحجز السيشن في المكان ده، ونجيب البدلة من المحل دا، ونروح السيشن بالعربية دي»، هذه آخر كلمات تلفظ بها الشاب محمود الوكيل 26 عامًا، المٌقيم بقرية أبو مشهور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وذلك قبل شهر من زفافه والذي كان من المخطط أن يكون في شهر يوليو وكان ينقصه تحديد اليوم فقط.

العريس محمود الوكيلالعريس محمود الوكيل

وفاة عريس المنوفية قبل أيام من زفافه

وفي البداية قال الشاب محمد نبيل، الصديق المقرب للراحل: نحن حتى الآن لم أستوعب ما حدث منذ ساعات قليلة كنا نتفق على اليوم وكيف سيكون ونرسم المخططات، لكن كل شيء انتهى في لحظة واحدة بعد وفاته في حادث على طريق السويس في أثناء عودته من عمله حيث يعمل في مجال الترجمة بعد التخرج من كلية الألسن قسم صيني.

وتابع صديقه في تصريحات خاصة لـ جريدة 'أهل مصر'، أنه كان عائد من السويس لعمل الشهادة الصحية قبل أيام من كتب كتابه ومن ثم يتم تحديد موعد الفرح، لكن يشاء القدر أن يتوفاه الله.

وكان قد شيع المئات من أهالي قرية أبو مشهور، والمناطق المجاورة جثمان عريس الجنة لمثواه الأخير بمقابر العائلة داعين المولى عز وجل أن يرحمه.

منشورات شقيق العريس المتوفيمنشورات شقيق العريس المتوفي

وفي سياق متصل نشر الدكتور هادي عبدالله الوكيل، شقيق الراحل نعي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: 'ده أخويا وحبيبي وسندي بعد أبويا، سبقني على الجنة العريس بتاعنا، حبيبي ربنا يرحمك وينور قبرك فرحك في الجنة'.

'ربنا يرحمك يا حبيبي في الجنة ونعيمها، وينور قبرك، انت في قلبي والله ومعايا دايما، سبقتني على الجنة بس، وهجيلك يا حبيبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً