اعلان

مدرسة فرنساوي ببورسعيد لطلاب الثانوية وأولياء أمورهم: "طبلولي أنا حلوة وقمر واستاهل"

معلمة لغة فرنسية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد و اولياء امورهم : طبلولي لو سمحتم عشان انا حلوة وقمر واستاهل
معلمة لغة فرنسية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد و اولياء امورهم : طبلولي لو سمحتم عشان انا حلوة وقمر واستاهل

في لقطة مضحكة من معلمة لغة فرنسية، وقبل أن يؤدي طلاب الثانوية العامة في بورسعيد امتحان اللغة الأجنبية الثانية ببضع ساعات، قامت المعلمة بمزاح مع الطلاب وأولياء أمورهم.

وكتبت آية عوض على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: 'السادة أولياء الأمور وطلابي الأفاضل، أنتوا مش بتطبلوا لي ليه على الجروبات، والريفيوهات وكده، طبلولي لو سمحتم عشان أنا حلوة وقمر واستاهل'.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة غدا الثلاثاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

معلمة لغة فرنسية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد و اولياء امورهم : طبلولي لو سمحتم عشان انا حلوة وقمر واستاهل

ووجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

وقال المحافظ في رسالته: 'أبنائي وأحفادي طلبة الثانوية العامة في بورسعيد، تعودنا دائما أن نتحدث سويا وأن أوجه رسائل لكم كأب، أو جد، أو أخ أكبر، لكم بعيدا عن المناصب'.

وأضاف: 'أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة، التي نفتخر جميعا بأننا ننتمي إليها، فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة، ومن أجدادنا أبطال 56، البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم'.

امتحانات الثانوية العامة

وتابع: 'لقد انتهى عيد الأضحى المبارك، ومقبلون يوم السبت على أول أيام امتحانات الثانوية العامة بشكل فعلي، للمواد التي تضاف للمجموع، فأوصيكم كأبنائي وأحفادي وإخوتي الصغار، بالهدوء التام والتقرب إلى الله تعالى، والالتزام بالصلاة، ووضع جداول محددة للمراجعة، مع تحديد وقت كاف للنوم، لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة'.

مفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية

وواصل اللواء عادل الغضبان رسالته قائلا: 'وأجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة، وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق، من أبناء بورسعيد خلال الصيف'.

وأكمل: 'أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق، وجميعنا نثق بكم، فلا تقلقوا، وكلنا ندعو لكم ونقف خلفكم، والدكم وأخوكم الأكبر.. اللواء عادل الغضبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية