تشييع جثمان طفل لقي مصرعه في حادث تصادم ببني سويف

الطفل المتوفى
الطفل المتوفى

شيع أهالي قرية البديني بمركز أهناسيا بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، جثمان طفل لقي مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة بمدخل مدينة أهناسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي بالقرية.

وقد أدى أهالي قرية البديني بمركز أهناسيا بمحافظة بني سويف، صلاة الجنازة على الطفل يوسف أحمد البالغ من العمر 15عاما، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن داخل مشرحة مستشفى أهناسيا.

تفاصيل الحادث

ووقع حادث تصادم سيارة تصادم دراجة بخارية بسيارة بمدخل مدينة أهناسيا، وجرى نقلهما إلى مستشفي بني سويف وأهناسيا التخصصي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية بسيارة بمدخل مدينة أهناسيا، بدائرة المحافظة، نتج عنه وفاة طفل وإصابة آخر.

وانتقلت سيارتي إسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن الحادث نتج عنه وفاة 'يوسف أحمد محمد إبراهيم' يبلغ من العمر 15 عاما، مقيم قرية منشأة البديني، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى أهناسيا التخصصي، وإصابة 'يزيد عبد الرحيم عبد الغفار' يبلغ من العمر 11 عاما، بكسر بالساق، وجرى نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وتم ايداع جثة المتوفي بمشرحة مستشفى اهناسيا التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل المصاب لمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

حادث تصادم بمدخل أهناسيا ببني سويف

وجرى اتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصرحت بدفن الجثة بناء على تقرير مفتش الصحة المختص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً