اعلان

شفى اللحم من العظام ووضعه للكلاب.. قاتل عزبة رستم مثّل بجثمان أمه وأشقائه

بيت الضحايا
بيت الضحايا

قال جيران ضحايا 'مذبحة عزبة رستم' بمركز قطور، محافظة الغربية، إن المتهم عقب ارتكابه جريمة القتل العمد في حق أفراد أسرته، شرع في تقطيع أجسادهم وإضرام النيران في جثامينهم لطمس ملامح جريمته بسبب خلافات أسرية نتجت عن تقسيم الميراث عقب وفاة والدهم، كما استخلص اللحم من العظام ووضعه بالثلاجة، وحاول إذابه العظام إلا أنه اكتشف أمره في آخر لحظة.

قطع من لحم الجثامين مشوية

وأشار الجيران إلى أن الابن العاق ارتكب جريمته وافتضح أمره عقب تصاعد أدخنة من حظيرة منزل أسرة العائلة الضحية طوال 3 ليالي متوالية، مشيرين إلى أن الطب الشرعي حصل على بقايا عظام مهشمة وقطع من لحم الجثامين مشوية.

وناشد الجيران في مطالبهم بتحقيق القصاص العادل واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوضح الجيران، أن حالة الجثث صعبة جدا، حيث تحلل جزء كبير منها، كما كشفوا بعض المعلومات الصادمة، وقالوا إن الجثث مفصولة الرؤوس، ومضرم فيها النيران، كما أنها متفسخة لأشلاء.

نقل الجثث إلى مشرحة المنشاوي

وعاين فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة، وجرى نقل الجثث لمشرحة المنشاوي العام، لبيان الصفة التشريحية.

القبض على المتهم

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من جهودها للقبض على المتهم بقتل والدته وأشقائه بقطور، الخميس الماضي، خلال إجازة عيد الأضحى، حيث جرى إعداد عدد من الأكمنة من قبل الشرطة النظامية والسرية للقبض على المتهم في أسرع وقت.

وقال شهود عيان، إن المتهم حاصل على ليسانس حقوق، وكان يعمل لدى أحد المحامين بمركز قطور، وأنه دائم التعدي على والدته وشقيقته المنفصلة، بسبب الميراث، حيث توفى والده منذ عامين.

تفاصيل الواقعة

وكانت قرية الشين التابعة لمركز قطور، محافظة الغربية، سعدت جريمة مروعة، حيث عثر الأهالي على أم وابنها وابنتها، في حالة تعفن داخل منزلهم، انبعثت رائحة كريهة مما دفع الجيران لطلب النجدة، لينكشف الستار عن الجريمة البشعة.

فشل في التخلص من آثار جريمته

وورد إخطار لمدير أمن الغربية، من نقطة شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالي على أم وابنها وابنتها في حالة تعفن وعلى الجثث أثار حريق، داخل منزلهم بقرية الشين، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث.

وتبين أن الأم وأبنائها جرى قتلهم على يد نجلها الأكبر، ويدعى 'أحمد ال'، 29 سنة، محامي، وحاول التخلص من آثار جريمته، بإشعال النيران فيهم، إلا أنه لم يستطع ففر هاربا، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجاري نقل الجثث لمشرحة المستشفى العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة 2024 خلال أيام