اعلان

أهالي «طبهار» بالفيوم يشيعون جثمان موظف أنهى حياته

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أبناء قرية طبهار، التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، جثمان ضحية رواتب إدارة التشجير بوزارة الزراعة الذي أنهى حياته بإلقاء نفسه من الدور 12 بمنى تابع لوزارة الزراعة بالدقي.

تشيع جثمان ضحية إدارة التشجير

وسادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين افراد أسرة الضحية وجيرانه أثناء تشيع الجنازة وسط صراخ من سيدات أهل القرية لفراقه.

صلاة الجنازة

وأدى المئات من الأهالي صلاة الجنازة بمسجد ال مومن داخل المسجد وخارجه في الساحة وسط دعاء كل المشيعين بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما اقدم شخص يدعي خالد.م يبلغ من العمر 46 عام علي إنهاء حياته قفز من فوق احد مباني وزارة الزراعة بالدقي، أنه يعمل في مشروع التشجير منذ 3 سنوات، ويعاني من أزمة نفسية نتيجة عدم تعيينه رسميا رغم عمله منذ سنوات.

وقدم الضحية عدة شكاوي قبل ذلك من عدم حصوله على راتبه من هذا المشروع منذ فترة طويلة وان لدية فتاة مخطوبة، وطفلين في مراحل التعليم المختلفة.

وأنه يعيش في محافظة القاهرة منذ سنوات، وعائلته ومسقط رأسه قرية إبشواي في الفيوم، وهو موظف في قسم الإرشاد الزراعي، وكان يعمل في فريق قسم التشجير.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة الدقي عن تفاصيل إنهاء أحد موظفي وزارة الزراعة حياته بإلقاء نفسه من أحد المباني التابعة للوزارة بمنطقة الدقي، وتبين أنه كان يمر بضائقة مالية، وهو من مركز إبشواي بمحافظة الفيوم ويعمل بوزارة الزراعة.

WhatsApp
Telegram