اعلان

طلاب الثانوية العامة بالأقصر عقب امتحان الفرنساوي: «شوفوا حل للكهرباء احنا في مصيبة»

الطلاب
الطلاب

أعرب طلاب الثانوية العامة عن استيائهم الشديد من انقطاع الكهرباء، 6 ساعات أمس، لعدم مقدرتهم على المذاكرة والنوم مما تسبب فى ضياع درجات منهم اليوم فى امتحان مادة اللغة الفرنسية.

أزمة الكهرباء في امتحانات الثانوية العامة

ورصدت عدسة « أهل مصر» منذ قليل، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة، حول امتحان مادة اللغة الفرنسية، عقب خروجهم من اللجان، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

طلاب الثانوية العامة بالأقصر

وكشف أحد الطلاب أن الامتحان لم يكن مناسبا لجميع المستويات لكونه جاء فى مستوى الطالب المتفوق، بينما أوضح آخر أن الامتحان جميع أسئلته كانت مباشرة بخلاف السؤال الأخير لكونه خرج عن التوقعات، بينما أكد آخر أن جميع نقاط الإمتحان أتت إليهم من المنهج الدراسي المقرر عليهم.

انقطاع التيار الكهربائي

ولفت الطلاب إلى أنهم لم يستطيعوا التركيز فى اسئلة الامتحان، داخل اللجان بسبب انقطاع التيار الكهربائي عنهم لمدة 6 ساعات امس، مما جعلهم يضيعوا درجات عديدة لتشتت أذهانهم داخل اللجان لعدم مقدرتهم على النوم ليلة أمس بسبب تخفيف الأحمال لـ 6 ساعات منفصلة.

وناشد الطلاب المسئولين بالنظر إليهم بعين الرحمة فى هذه الأيام، وعدم انقطاع الكهرباء، حتى لا يحرمونهم من تحقيق أحلامهم ويساعدوهم على التركيز فى مذاكراتهم بدقة عالية وأخذ كفايتهم فى النوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً