سهل ومباشر.. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة الفرنسية

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة اللغة الفرنسية، وذلك في ثانٍ أيام امتحانات المواد المُضافة للمجموع.

ورصد 'أهل مصر' آراء طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ في امتحان اللغة الفرنسية عقب انتهاء الامتحان، حيث عبر عدد كبير من الطالبات عن سهولة الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانوية العامة 2024

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ عقب امتحان اللغة الفرنسية

وقالت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لـ 'أهل مصر' إن امتحان اللغة الفرنسية كان سهلًا، وفي مستوى الطالب المتوسط، ولم يحتوي على أسئلة صعبة أو غير مفهومة، كما كان الوقت كافيًا للإجابة والمراجعة.

وأوضحت طالبة أخرى أن امتحان اللغة الفرنسية كان سهلًا، والأسئلة كانت مباشرة وغير صعبة، كما كان الوقت كافيًا للإجابة والمراجعة، وأن عدد أسئلة الامتحان كان متناسبًا مع الوقت.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت طالبة أخرى، أن امتحان اللغة الفرنسية كان في مستوى الطالب المتوسط، وأنه كان سهلًا، ولم يحتوي على أسئلة صعبة، موضحة أن امتحان اللغة الفرنسية كان أسهل من العربي، وفي مستوى الطالب المتوسط، قائلة: 'العربي زعلنا، والفرنساوي صالحنا'.

فيما قالت إحدى الطالبات أن امتحان اللغة الفرنسية كان سهلًا، لكنه احتوى على عدد من النقاط التي تحتاج إلى تفكير، 'كان في تكات'، مشيرة إلى أن عدد هذه الأسئلة كان قليلًا، واتفقت معها طالبة أخرى في أن امتحان اللغة الفرنسية احتوى على عدد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج إلى تفكير، فيما كان الوقت كافيًا للإجابة والمراجعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً