انتظام عمل المخابز بالأقصر تزامنا مع تخفيف الأحمال

المضبوطات
المضبوطات

قامت مديرية تموين الأقصر، اليوم الثلاثاء، بحملة تموينية للوقوف على مدى تطبيق الانشطة التموينية والمحال التجارية للقوانين والقرارات الوزارية والعمل على وصول الدعم إلى مستحقيه، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

انتظام عمل المخابز بالأقصر تزامنا مع تخفيف الأحمال

وأسفرت الحملة عن تحريرالمخالفات التالية؛ 4 محضر لمخابز انتجت خبز ناقص وزن، 1 محضر لمخبز تصرف في عدد 9 شيكارة من حصة المخبز، 2 محضر لعدم وجود ميزان بالمخبز، 6 محضر لمخابز انتجت خبز غير مطابق للمواصفات، 1 محضر عدم وجود قائمة تشغيل بالمخبز، 25 محضر لعدم الاعلان عن الاسعار محال تجارية، و1 محضر لعدم نظافة ادوات العجين بالمخبز، 1محضر لمخابز لعدم اعطاء بون الصرف، 2 محضر عدم انتظام سجل 21 بترول لمستودعات البوتاجاز.

وأعلن دكتور تامر صلاح مختار، وكيل وزارة التموين بالأقصر، أن مديرية تموين الأقصر تتابع كافة الأنشطة التموينية والأسواق بصفة دورية منتظمة في مرور يومي يشمل جميع مدن وقرى المحافظة لضمان استقرار الحالة التموينية بالأقصر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ووجه عناية العاملين بمديرية تموين الأقصر، على مراقبة تطبيق الاشتراطات القانونية حفاظا على سلامة المواطنين بالأقصر، وحفاظا على المال العام للدولة والعمل على ضبط الأسواق، لعدم رفع الأسعار، وإتاحة السلع للمواطنين ومراقبة مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً