اعلان

مسجد ببني يعلن استقبال طلاب الثانوية عند انقطاع الكهرباء

مسجد الجمعية الشرعية بقرية بنى هارون ببنى سويف
مسجد الجمعية الشرعية بقرية بنى هارون ببنى سويف

دعا الشيخ محمد جودة، مسؤول مسجد الجمعية الشرعية بقرية بني هارون التابعة لمركز بني سويف، طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين يؤدون امتحانات الدور الأول خلال هذه الأيام، والتي بدأت في الأسبوع الماضي وستنهى في الـ 20 من شهر يوليو المقبل لشعبتي الأدبي و العلمي، إلى الحضور إلى المسجد للمذاكرة خلال أوقات انقطاع الكهرباء.

انقطاع الكهرباء ببنى سويف

ما تم نشره على صفحتة الشخصية ما تم نشره على صفحتة الشخصية

وقال الشيخ محمد جودة ، مسؤول مسجد الجمعية الشرعية بقرية بني هارون، بمحافظة بني سويف، عبر صفحته الشخصية فيسبوك :' السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسجد الجمعيه الشرعية مفتوح بفضل الله وفيه مولد الكهرباء هنشغله لطلبه الثانوية العامة للمذاكرة وقت انقطاع الكهرباء في الدور الثاني للمسجد، وأنا موجود في أي وقت بعون الله إلى محتاج تشغيل المولد للمذاكرة في وقت انقطاع الكهرباء يكلمني'.

امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

مسجد الجمعية الشرعية بقرية بنى هارون ببنى سويف مسجد الجمعية الشرعية بقرية بنى هارون ببنى سويف

وتابع قائلا:' وللعلم موجود مكان لبناتنا منعزل عن الشباب وفقكم الله وجبر خاطر والديكم يارب العالمين، مطالباً بضرورة إبلاغ الطلاب والطالبات بذلك ، ويجب إعلامهم أن أولياء الأمور تنحني ظهورهم على تعليم أبنائهم ، على حسب وصفه'.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء

يأتي ذلك في إطار التداعيات الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية بشأن زيادة ساعات تخفيف أحمال الكهرباء بكافة المحافظات المصرية، نظراً لظروف طارئة في الشبكة، تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة.

WhatsApp
Telegram