اعلان

بسبب قطع الكهرباء.. قاعة حفلات بالمنوفية تفتح أبوابها مجانًا لطلاب الثانوية العامة

منشور قاعه الزفاف
منشور قاعه الزفاف

قرر مسؤولو مطعم وقاعة حفلات بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، فتح المكان مكيف الهواء لطلاب الثانوية العامة مجانا، للمذاكرة والمراجعة، في ظل ما تشهده البلاد من موجات حارة بالتزامن مع قطع الكهرباء لفترات طويلة، في إطار سياسة تخفيف الأحمال.

منشور قاعه الزفافمنشور قاعه الزفاف

قاعة حفلات تفتح أبوابهما لطلاب الثانوية بسبب قطع الكهرباء

وجاء في منشور عبر الصفحة الرسمية للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': «أي طالب ثانوي النور بيقطع عنده ومحتاج مكان يذاكر فيه يقدر ينورنا في الكافيه أو القاعة المكان هيكون هادئ ومكيف وده مجاني تماما لوجه الله».

منشور قاعه الزفاف قاعه الزفاف

كنيسة بالمنوفية تفتح قاعتها المكيفة أمام طلاب الثانوية العامة خلال انقطاع الكهرباء

وفي ذات السياق كان قد أعلن راعي كنيسة البتانون، التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فتح أبواب القاعة المكيفة الخاصة بالأفراح الجديدة، أمام طُلاب الثانوية العامة بالمجان، وذلك لمدة 3 ساعات، في ظل ما تشهده البلاد من ظروف جوية صعبة.

ونشر راعي الكنيسة تيتيوس مُفيد راعي الكنيسة منشور علي صفحته على الفيسبوك «إِنَّ إِلهَ السَّمَاءِ يُعْطِينَا النَّجَاحَ، وَنَحْنُ عَبِيدُهُ نَقُومُ وَنَبْنِي». سفر نحميا* *20:2* أحباؤنا شعب الكنيسة المبارك بالبتانون، مراعاة لظروف أولادنا وبناتنا طلبة وطالبات الثانوية العامة وانقطاع الكهرباء لمدة وصلت لثلاث ساعات من 5 - 8 م، تقرر فتح قاعة الأفراح الجديدة المكيفة وتشغيلها بالمولد الكهربائي يوميا لهم من 5 - 8 م طوال فترة الامتحانات مع وجود إشراف من خدام وخادمات مرحلة ثانوي وضيافة مجانية، نصلي إلى الله أن يوفقهم ويكلل مجهودهم بالنجاح والتوفيق.

WhatsApp
Telegram