اعلان

الأقربون أولى.. نقابة أطباء المنوفية تفتح قاعاتها لأبناء الأعضاء بالثانوية العامة

نقيب أطباء المنوفية
نقيب أطباء المنوفية

أعلنت نقابة أطباء المنوفية عن فتح أبواب النقابة والقاعة الرئيسية لها لأبناء الأطباء من طلاب الثانوية العامة؛ وذلك للتخفيف عنهم والدعم لهم في أوقات انقطاع التيار الكهربائي.

نقابة اطباء المنوفيةنقابة أطباء المنوفية

نقابة أطباء المنوفية تفتح قاعاتها لأبناء أعضائها من الثانوية العامة

وجاء ذلك عبر منشور على الصفحة الرسمية لنقابة أطباء المنوفية جاء كالآتي:

قرر الدكتور أحمد القرش نقيب أطباء المنوفية، في إطار الظروف التي تمر بها البلاد نتيجة انقطاع التيار الكهربائي وتأثير ذلك على أبنائنا من أسر الأطباء سيتم فتح أبواب النقابة والقاعة الرئيسية بها (قاعة الدكتور عزت عبد الخالق) لأبناء الأطباء وذلك حرصا منا على الدعم الكامل لهم وتخفيفا عنهم في أوقات انقطاع التيار الكهربائي ويأتي هذا من ضمن الخدمات التي تقدمها النقابة لأبناء الأطباء لدعمهم في اجتياز امتحانات الثانوية العامة من خلال استكمال المذاكرة بالقاعة المكيفة كما يتمنى مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية أن تمر هذه الأزمة بخير على مصرنا الحبيبة.

نقابة اطباء المنوفيةنقابة أطباء المنوفية

قاعة حفلات تفتح أبوابها لطلاب الثانوية بسبب قطع الكهرباء

قرر مسؤلو مطعم وقاعة حفلات بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، فتح المكان مكيف الهواء لطلاب الثانوية العامة مجانا، للمذاكرة والمراجعة، في ظل ما تشهده البلاد من موجات حارة بالتزامن مع قطع الكهرباء لفترات طويلة، في إطار سياسة تخفيف الأحمال.

وجاء في منشور عبر الصفحة الرسمية للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': «أي طالب ثانوي النور بيقطع عنده ومحتاج مكان يذاكر فيه يقدر ينورنا في الكافيه أو القاعة المكان هيكون هادئ ومكيف وده مجاني تماما لوجه الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً