اعلان

محافظ شمال سيناء: 30 يونيو انتفاضة شعب ضد فئة ضالة اختطفت الوطن

جانب من الحضور
جانب من الحضور

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن ثورة 30 يونيو تمثل انتفاضة شعب بكل فئاته، ضد الفئة الضالة التي اختطفت الوطن، وحاولت تغيير هوية الشعب المصري على مدار عام كامل.

وأضاف المحافظ، خلال الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو في مجمع الإعلام بالعريش، بحضور اللواء مصطفى محمد مصطفى، والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وعبد الحميد عزب، مدير إعلام سيناء، والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية، وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة، أن كل مؤسسات الدولة دعمت ثورة الشعب ضد قوى الشر، حتى تخلصت البلاد من هذا الكابوس.

جانب من الحضور جانب من الحضور

ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر

وأشار المحافظ إلى أن ثورة 30 يونيو مثلت نقطة تحول رئيسية في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، وأنه في هذا اليوم رفض الشعب الوصاية من فئة أرادت أن تنصّب نفسها على شعب بأكمله.

وقال المحافظ أإن الشعب المصري استطاع إنهاء حكم الإخوان بعد عام و3 أيام، قضوها في الحكم، ارتكبوا خلالها أخطاء فادحة على المستويين العالمي والداخلي، ومحاولة أخونة الدولة، واستقطاب الشعب وتقسيمه إلى مؤيد لمشروعهم، ومعارض له.

وبعت المحافظ برقبة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذين انحاز للشعب في ثورة 30 يونية وأنقذ الوطن من الفئة الضالة، وذلك نيابة عن أبناء محافظة شمال سيناء.

وقال الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي، بالهيئة العامة للاستعلامات، إن ثورة 30 يونيو، هي ثورة تصحيح للمسار وإرادة شعب ضد فئة ضالة حاولت اختطاف الوطن.

من جانبه أكد عبد الحميد عزب، مدير إعلام سيناء، أن ثورة 30 يونيو انتفاضة شعب ضد قوى الشر، وأنها صححت المسار، وهي بداية مرحلة جديدة من العمل لرفعة وطننا الغالي مصر، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.جانب من الحضور جانب من الحضور

WhatsApp
Telegram