اعلان

معيد بجامعة جنوب الوادي يعلن اعتناقه الإسلام

هاني ملاك
هاني ملاك

أعلن هاني عبدالملاك شاكر مجلع، ابن قرية الأميرية بمركز أبوتشت في محافظة قنا، المعيد بكلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، اعتناقه الإسلام.

منشور له على فيس بوك

معيد بجامعة جنوب الوادي يعلن اعتناقه الإسلام

وكتب هاني عبدالملاك، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد عبدالله ورسوله.. الحمد لله والشكر لله الذي هداني لهذا، وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله، بحمد الله تعالي أعلن اسلامي للعالم جميعا وأنا بكامل أرادتي وقواي العقلية'.

شهادة باعتناق الاسلام

وتابع: 'وفي هذا المقام أشكر أبي وأمي وأخوتي على ما قدموه من دعم ورعاية وتربية طوال حياتي، وأسال الله العظيم أن يحفظ أبي وأمي وإخوتي، اللهم أمين اللهم أمين'.

ونشر ابن قنا، شهادة باعتناقه الدين الإسلامي، صادرة من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، والتي تتضمن ما يلي:

قد حضر اليوم 21 ذي الحجة 1445 هجرية الموافق 27 من يونيه 2024 إلى مقر لجنة الفتوى بالأزهر الشريف السيد/ هاني عبدالملاك شاكر مجلع، المقيم بالأميرية - مركز أبوتشت - قنا، من رعايا جمهورية مصر العربية، وتاريخ الميلاد 16/7/1994، ديانته مسيحي، وقد عُرف بأنه أعزب، وقد أبدى رغبته في اعتناق الدين الإسلامي الحنيف، وقد استمعت اللجنة نطقه بالشهادتين.

وبذلك ثبت إسلامه شرعًا وتبعه ما للمسلمين من الحقوق وعليه ما عليهم من واجبات، ولا يرغب في تغيير اسمه، وقد أعطته لجنة الفتوى هذا الاشهاد اثباتًا لإسلامه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك شعر بالإحباط عندما علم برغبة الولايات المتحدة في تغيير الحكم بمصر