اعلان

بدائل الثانوية العامة 2024.. مدارس التمريض بالتأمين الصحي في قنا

أرشيفية
أرشيفية

بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة قنا، يواصل الطلاب وأولياء الأمور البحث عن بدائل الثانوية العامة 2024، خاصة المدارس التي تتيح مستقبلًا أفضل للطلاب، وتوفر لهم فرص عمل بعد تخرجهم، بعيدًا عن التعليم الثانوي العام الذي يحمل الأسرة أعباء مالية كبيرة وتكاليف دراسية باهظة.

أرشيفية

مدارس التمريض بالتأمين الصحي بقنا

ومن بدائل الثانوية العامة لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة قنا، مدارس التمريض بالتأمين الصحي بقنا بحد أدنى 250 درجة والالتزام في القبول من المجاميع الأعلى أولًا ثم اجتياز اختبار القدرات وكشف الهيئة والاختبار الشخصي والكشف الطبي.

الإعلان

وأعلن التأمين الصحي بقنا عن شروط قبول طالبات مدرسة الثانوية الفنية للتمريض، للعام الدراسي 2024 _ 2025، والذي يبدأ غدًا السبت وحتى الجمعة 5 يوليو، بحد أدنى 250 درجة.

وأوضح التأمين الصحي، أنه يتم التقديم من فتح لينك التقديم من الصفحة الخاصة بالتأمين الصحي، أن يكون المتقدم من مواليد نفس المركز، حساب السن حتى 2024، الحصول على الشهادة الإعدادية في نفس العام، رقم تليفون الطالب وولي الأمر، شهادة حسن سير وسلوك.

أوراق التقديم

وأضاف التأمين الصحي، أنه يتم رفع ملف pdf يحتوي على صورة شهادة الميلاد، صورة شخصية حديثة، صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، إيصال مرافق لولي الأمر، بيان درجات للصفين الأول والثاني من نفس المدرسة الحاصل على الإعدادية منها، شهادة حسن سير وسلوك.

وأشار التأمين الصحي، إلى أنه يتم طباعة بطاقة الترشيح من الموقع بعد التسجيل لتقديمها للمدرسة، ثم تحديد موعد اختبارات 'اللغة العربية والإنجليزية والحاسب الآلي' ويلزم اجتياز 70٪ في كل مادة، وقيمة ملف التقديم مائة جنيه فقط لا غير، مع إحضار 4 صور شخصية للطالب مدون أسفلها اسم الطالب رباعي بالكمبيوتر.

WhatsApp
Telegram