اعلان

«بالتهوّية عليه».. أم تدعم نجلها أثناء مراجعة «الفيزياء» قبل دخول الامتحان ببورسعيد

أمك هي جيشك الوحيد.. وليّة أمر تهوي على ابنها أثناء مراجعته «الفيزياء» قبل دخول الامتحان ببورسعيد
أمك هي جيشك الوحيد.. وليّة أمر تهوي على ابنها أثناء مراجعته «الفيزياء» قبل دخول الامتحان ببورسعيد

رصت إحدى أولياء الأمور أمام إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد على الجلوس بجوار ابنها وهو يُراجع مادة الفيزياء قبل دخول اللجنة. وأمسكت الأم بمروحة يد، وقامت بالتهوية لابنها.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وقالت الأم: 'وجدته يعاني من التوتر، والقلق طوال الليل، وأخشى عليه من أسئلة مادة الفيزياء، ومن درجة الحرارة المرتفعة، فأردت أن أشُدّ من أزره، وأجعله يشعر بالاطمئنان، والراحة النفسية'.

أمك هي جيشك الوحيد.. وليّة أمر تهوي على ابنها أثناء مراجعته «الفيزياء» قبل دخول الامتحان ببورسعيدأمام اللجنة ببورسعيد

رسالة محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

وقال المحافظ في رسالته: 'أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة، التي نفتخر جميعا بأننا ننتمي إليها، فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة، ومن أجدادنا أبطال 56، البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم'.

وتابع: 'أوصيكم كأبنائي وأحفادي وإخوتي الصغار، بالهدوء التام والتقرب إلى الله تعالى، والالتزام بالصلاة، ووضع جداول محددة للمراجعة، مع تحديد وقت كاف للنوم، لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة'.

مفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية

وواصل اللواء عادل الغضبان رسالته قائلا: 'أجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة، وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق، من أبناء بورسعيد خلال الصيف'.

وأتم بالقول: 'أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق، وجميعنا نثق بكم، فلا تقلقوا، وكلنا ندعو لكم ونقف خلفكم، والدكم وأخوكم الأكبر.. اللواء عادل الغضبان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير مجمع الشفاء المُفرج عنه من السجون الإسرائيلية: تعرضت لكل أنواع التعذيب