اعلان

«تعليم المنوفية» عن واقعة غش أعلنت الوزارة ضبطها: لا نعلم عنها شيئا

تعليم المنوفية
تعليم المنوفية

أعلنت إدارة العلاقات والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أن المديرية لا تعلم شيئا عن واقعة غش طالب في امتحان التاريخ ضمن امتحانات الثانوية العامة اليوم.

واقعة غش في امتحان التاريخ بالمنوفية

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه فور صدور البيان الصحفي للوزارة، تم تواصل مدير المديرية مع المتحدث الإعلامي، والذي صرح له أنه تم رصد حالة غش من غرفة عمليات المركزية بالوزارة من طالب المنوفية ولكن لم يتم التصريح باسم الطالب أو الإدارة التعليمية التابع لها.

تعليم المنوفيةتعليم المنوفية

امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية

وكان شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح بأنه تم ضبط طالب بمحافظة المنوفية خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في امتحان مادة التاريخ بمحافظة المنوفية، كما تم ضبط طالب آخر خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول في امتحان مادة الفيزياء بمحافظة المنيا.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطالبين وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، وأيضا اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الملاحظين في اللجان المذكورة والمسئولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وصول أول شحنة من الغاز المسال إلى مصر لحل أزمة الكهرباء