اعلان

قافلة طبية مجانية بمركز سنورس بالفيوم

القوافل الطبية بالفيوم
القوافل الطبية بالفيوم

تشهد قرية ترسا التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 29 يونيو، القافلة الطبية المجانية لمدة يومين؛ للكشف على الأسر الأولي بالرعاية الصحية والقرى النائية والأكثر ضمن مبادرة حياة كريمة.

القوافل الطبية المجانية

وأكد الدكتور محمد حسن مدير إدارة القوافل الطبية أن القافلة سوف تشمل عددا من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الجراحة والباطنة والعظام والنساء والأسنان، وعياده للأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلديه، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والإلتزام بالتباعد الاجتماعي.

وأضاف أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل والآشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد عدة ندوات للتثقيف الصحي لسيدات القرية والقرى المجاورة لها، بالتعاون مع إدارة سنورس الصحية.

وصرح الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحه بمحافظة الفيوم إلى استمرار القوافل الطبية والعلاجية في القرى النائية بمختلف مركز محافظة الفيوم، لضمان وصول الخدمة الطبية اللائقة لجميع المواطنين في مختلف القرى والنجوع لا سيما التي تبعد عن المدينة بمسافة طويلة، تيسيرًا عليهم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة بيبسي تتراجع عن زيادة أسعار الكانز المقرر تطبيقها اليوم