اعلان

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يواجهون صعوبة «الفيزياء» بابتسامة: «هنشيل المادة»

امتحان التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد
امتحان التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

اشتكى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد اليوم السبت، من صعوبة أسئلة مادة الفيزياء، معربين عن استيائهم من الأسئلة الصعبة، و ضيق الوقت، قائلين: «أسئلة الامتحان في مستوى نيوتن وهنشيل المادة، الامتحان ميتحلش'.

التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد التاريخ يرسم البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

وسادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عقب خروجهم من امتحان مادة التاريخ لشعبة أدبي، بسبب سهولة الامتحان، معربين عن فرحتهم بسهولة الامتحان قائلين: «سهل والوقت مناسب».

رغم شكوى الذلاب من صعوبة الفيزياء الا انهم يحتفلون امام اللجان ببورسعيد رغم شكوى الطلاب من صعوبة الفيزياء إلا أنهم يحتفلون أمام اللجان ببورسعيد

5872 طالبًا يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد

توافد 5872 طالبًا وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي الفيزياء لشعبة علمي، والتاريخ. لشعبة الأدبي من خلال ١٥ لجنة أساسية.

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة بيبسي تتراجع عن زيادة أسعار الكانز المقرر تطبيقها اليوم