اعلان

طلاب الأقصر بعد «الفيزياء»: «الأسئلة تعجيزية.. هنلاقيها من قطع الكهرباء ولا من الامتحان»

الطلاب
الطلاب

عبر طلاب الشهادة الثانوية العامة بالأقصر عن استيائهم الشديد من صعوبة امتحان مادة الفيزياء، اليوم السبت، عقب انتهائهم من أداء الامتحان، ضمن امتحانات الثانوية العامة.

امتحان الفيزياء بالأقصر

ورصدت عدسة 'أهل مصر' ردود أفعال الطلاب فور خروجهم من اللجان عن امتحان مادة الفيزياء لشعبة العلمي علوم، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، من خلال لقائها مع عدد من الطلاب لمعرفة آرائهم فى امتحان اليوم.

امتحانات الثانوية العامة بالأقصر

وقال أحد الطلاب إن الامتحان لم يكن مناسبا لجميع المستويات، لكونه فوق مستوى الطالب المتفوق، والسؤال الأول كان مناسبا لجميع المستويات وبقية الامتحان لم تكن مباشرة وجميع نقاطه صعبة للغاية وتعد أسئلة تعجيزية للطالب.

الطلاب

وقال الطلاب: 'جابولنا امتحان فوق مستوى الطالب المصري فرحونا فى أوله وفسحونا فى باقيه، ومش عارفين نلاقيها من قطع الكهرباء ولا من اللي بيوضع الإمتحان اللي بيحطم أحلامنا بأسئلة غير مباشرة وغير متوافقة مع عقول الطلبة'.

وأكد عدد من الطلاب عدم توقعهم مجيءامتحان الفيزياء بهذه الصعوبة التي جعلتهم جميعا عاجزين عن حله، بينما لفت آخرون إلى أنهم لن ينجحوا فى امتحان الفيزياء اليوم بسبب صعوبة الإمتحان.

امتحان الفيزياء والتاريخ بالأقصر

وكان طلاب الثانوية العامة بالأقصر بقسميها الأدبي والعلمي، قد بدأوا فى التوافد على اللجان، صباح اليوم، وعلى وجوههم قلق وتوتر قبل أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة بيبسي تتراجع عن زيادة أسعار الكانز المقرر تطبيقها اليوم