اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انهيار طالبات الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

انهيار طالبات الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان الفيزياء

دخلت طالبات الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة كفر الشيخ اليوم في حالة من البكاء والانهيار عقب الخروج من لجان الامتحان؛ بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، حيث أكدت العديد من الطالبات على صعوبة الامتحان، وأنه لم يكن في مستوى الطالب المتوسط، كما كانت نسبة كبيرة جدًا من الأسئلة كانت غير مباشرة على حد تعبيرهن، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إغماء وليّة أمر طالبة ثانوية عامة أمام إحدى اللجان

تعرضت وليّة أمر طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، لحالة إغماء أمام لجنة مدرسة الثانوية بنات بمدينة دسوق عقب خروج الطالبات من الامتحان وبكائهن وانهيارهن بسبب صعوبة امتحان الفيزياء اليوم، لتتعرض وليّة الأمر إحالة إغماء وسقطت أرضًا إلى أن أسرتها تمكنت من إفاقتها على الفور، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يهنئ الرئيس « السيسي » وأهالي المحافظة بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة

بعث اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً