اعلان

لاعبو مطروح يحصلون على المراكز الخمسة الأولى في بطولة الجمهورية للكاراتيه للرانك

محافظة مطروح
محافظة مطروح

حقق منتخب مطروح للكاراتيه المراكز الخمس الأولى في بطولة الكاراتيه للجمهورية للرانك المصري الثانية (الواعدين – الموهوبين) المقامة بنادي الشرقية للدخان 24 و25 يونيو الحالي للموسم الرياضى 2023-2024، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

بطولة الجمهورية للكاراتية للرانك

وقال مصدر مطلع في منطقة للكاراتيه، إن أبطال مطروح الذين حققوا المراكز الخمسة في بطولة الجمهورية للرانك المصري الثانية (الواعدين – الموهوبين) هم: كيرلس سامي حربي المركز الأول تحت 13 سنة 65 ك، المركز الثاني صفاء أيمن رفعت تحت 14 سنة 61 ك، المركز الثالث ريتال حسين محمد تحت 13 سنة 42 ك، المركز الرابع أحمد محمد عبد المنعم تحت 13 سنة 50 ك، المركز الخامس أحمد رامي رضا تحت 13 سنة 60 ك، أحمد عبد المنعم الخامس تحت 13 سنة 50 ك، ومعاذ أحمد طه مركز خامس 52 ك، محمود رفعت سعيد مركز سابع 70 ك، ريتاج علاء مركز سابع 47 ك.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التدريب والتأهيل الرياضي

وأكد رامي رضا والد اللاعب أحمد رامي، أن المستوى اللائق الذي ظهر به الأبطال الصغار، ترجع إلى العناية التي يوليها المدربين للأبطال بالتدريب والتأهيل الرياضي لتحقيق النتائج المتميزة في البطولات، مشيراً إلى دور مشاركة الفرق الرياضية بمطروح في أنشطة الاتحاد التي تتيح للاعبين مشاركة نظرائهم من اللاعبين على مستوى الجمهورية ساهمت في التدريب العملي على المنافسة خارج المحافظة والظهور بالشكل المشرف وكانوا خير سفراء لمطروح في بطولة الجمهورية فالمحافظة مثلت مصر لديها أبطال في لعبة الكاراتيه عالميا وعربيا وإفريقيا.

ووجه رامي رضا بالنيابة عن أسر اللاعبين الشكر والتقدير لكلا من كابتن نعمة سيد أحمد - مدرب عام منتخب الموهوبين، وكابتن محمد فتحي- مدرب منتخب الموهوبين، وكابتن علاء نبيل – مدرب منتخب الموهوبين.

والمدير الفني للمنطقة المستشار محمود رجب ولهم منا كل تحية وتقدير على جهودهم المبذول لوصول أبنائنا للمستوى المتميز في لعبة الكاراتيه.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بالعصا الإلكترونية.. تفتيش طلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة الأجنبية الأولى