اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات سبق اتهامه فى 16 قضية

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته مخدرات

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، من ضبط مسجل خطر سبق اتهامه فى 16 قضية متنوعة، وبحوزته كمية من المواد المخدرة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الأقصر إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد، بضبط شخص يدعى' ي.ر.ح' 27 عام، مقيم بـ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ردود أفعال طلاب الثانوية الأزهرية على امتحان البلاغة

عبر طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، القسم العلمي، اليوم الإثنين، عن مدى فرحتهم بسهولة امتحان البلاغة الذي جاء بمثابة تعويضهم عن صعوبة امتحان الفيزياء، وأكد الطلاب أن امتحان البلاغة جاء إليهم متوافقا مع جميع مستويات الطلبة، لكونه تمت فيه مراعاة الطالب الضعيف والمتوسط والمتفوق، فضلا عن أن جميع نقاط الإمتحان من المنهج الدراسي المقرر عليهم، مما أدخل.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع جديد فى درجات الحرارة بالأقصر اليوم

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، ارتفاع جديد فى درجات الحرارة منذ الصباح الباكر فى كافة انحائها، مما تسبب فى هروب المواطنين من الشوارع ومكوثهم تحت المرطبات الهوائية، وتوقعت الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 42 درجة مئوية، والمحسوسة 43 درجة، بينما توقعت وصول الصغرى إلى ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram