اعلان

والد طفل شبرا الخيمة ضحية "الدارك ويب": "شوفته متقطع وعايزهم يتقطعوا زيه"

والدة الضحية
والدة الضحية

شهدت أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل 'أحمد محمد سعد' 15 سنة، المعروف بـ طفل شبرا الخيمة ضحية 'الدارك ويب'، مقيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، انهيار أسرة الضحية أثناء الجلسة.

محاكمة قاتل طفل شبرا الخيمة

وقال محمد سعد، والد طفل شبرا الخيمة ضحية 'الدارك ويب' للمحكمة، وهو يبكي، 'ضهري اتكسر بعد وفاة ابني أنا شوفته وهو متقطع وعايزهم يتقطعوا زي ابني'.

وجاء رد المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة: ' نعزيك وأمر الله غالب وحقك هتاخده بالقانون إذا ثبت إدانتهم بارتكابهم الواقعة'

وطالبت نجاة والدة المجني عليه، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين قائلة: 'عايزين حق الطفل يرجع'.

المتهمين

المتهمين

عرض المتهم على الطب النفسي

وأشار محامى الضحية، إلى أن المتهم الأول وجهت له تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والخطف بالتحايل وهتك عرض، كما وجهت تهمة للمتهم الثانى تحريض واتفاق مع المتهم الأول على خطف المجنى عليه وقتله.

وأوضح محامى الضحية، أنه تم انتداب محامى المتهم الأول وتم تأجيل القضية من قبل المحكمة الموقرة للاطلاع على أوراق القضية، كما طلب دفاع المتهم الثانى عرض المتهم المحرض على مصلحة الطب النفسي لمعرفة مدى سلامة قواة العقلية.

وطالب محامي الطفل المجني عليه، بتعويض مدني مؤقت قدره 5 ملايين جنيه، على سبيل التعويض المدني.

كانت قد نظرت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية الى محكمة الجنايات أن المتهمين 'طارق أ ع'، 19 سنة، عامل بمقهي، مقيم بشبرا الخيمة و'علي الدين م ع'، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما فى منتصف ابريل الماضى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية.

بان قام المتهم الأول بقتل المجني عليه ' أحمد م س ' عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، حيث بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن 'عقاقير طبية حزام من الجلد'، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدأ قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

أضاف أمر الإحالة ان المتهم أحرز سلاح أبيض 'سكين' وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن ' مشرط و حزام من الجلد' دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في إرتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: نتنياهو سيجري مشاورات مع الطاقم المفاوض في مباحثات الهدنة