اعلان

من هو محافظ الغربية الجديد؟.. مدير أمن القاهرة الحالي

اللواء أشرف الجندى
اللواء أشرف الجندى

يحل على محافظة الغربية، ضيف جديد خلال حركة المحافظين الأخيرة، والتي أعلنت منذ ساعات، حيث تقلد اللواء أشرف الجندي، منصب محافظ الغربية، وهو أحد أبرز رجال وزارة الداخلية، تقلد العديد من المناصب فيها، كان آخرها مديرا لأمن القاهرة.

محافظ الغربية الجديد

يذكر أن اللواء أشرف الجندي هو مدير أمن القاهرة الحالي، وكان قد شغل عدة مناصب أمنية سابقا منها مدير لأمن الإسكندرية ونائبا لمدير مباحث القاهرة في فبراير 2017، ثم مديرا لمباحث القاهرة في 2018، وذلك بعد أن عمل في عدة قطاعات منذ أن تخرج في كلية الشرطة، ومنها قطاع الجوازات والهجرة.

أفادت مصادر داخل ديوان محافظة الغربية، بأن دكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، غادر مكتبه متجها إلى الاستراحة عقب جولة ميدانية أجراها في الساعات الأولى من صباح اليوم، تفقد خلالها عدد من المشروعات التجارية والخدمية بمركزي قطور والمحلة.

محافظ الغربية يغادر مكتبه

وتابعت المصادر أن دكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، جمع ملفاته وأوراقه ودروعه الخاص وأغراضه الكاملة من مكتبه مودعا العاملين معه طوال فترة نيابته لمحافظة الغربية.

كما غادر منذ كل جروبات واتس أب المخصص للقيادات التنفيذية والصحفيين تاركا رسالة معبرة عن رحيله جاء نصها «تشرفت بالعمل معكم تمنياتي لكم بدوام التوفيق».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل