اعلان

أول تصريح بعد توليه المنصب.. محافظ القليوبية الجديد: سأتواجد في الشارع يوميًا

محافظ القليوبية الجديد
محافظ القليوبية الجديد

قال المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية، محافظ القليوبية الجديد، أن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة داعيا الله أن يكون علي قدر تلك المسؤولية، مؤكدا أنه سيكمل مسيرة التنمية فى جميع التخصصات والعمل على استكمال وانجاز المشروعات الجارية وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات الشائعة والمطروحة وأن يقدم أكثر لأبناء المحافظة.

محافظ القليوبية الجديد

وأوضح محافظ القليوبية الجديد، في تصريحات لـ«أهل مصر»، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ودكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، شددا على ضرورة تحسين الخدمات والتواصل مع الجماهير وحل المشاكل في كل التخصصات، فضلا عن العمل على استغلال كل الطاقات لرفع المحافظة للمكانة اللائقة بها.

سرعة حل المشاكل وانجاز المشروعات

وأكمل، أنه سيكون هناك ألية للتواصل مع وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وتوجهه إلي ما يقتضي عمله وتنقل كافة المشكلات لسرعة طرح الحلول لها، مؤكدا أن خدمة مواطني القليوبية من أهم أولوياته على مدار اليوم، والتواصل المستمر مع المواطنين وحل مشاكلهم على أرض الواقع خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية، محافظ القليوبية الجديد، من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب وعضوا بمجلس إدارة الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً